تعليق الملاحة الجوية بمطار معيتيقة بالعاصمة الليبية نتيجة سقوط قذائف
Search
Dimanche 22 Septembre 2019
Journal Electronique

أعلنت ادارة مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس اليوم السبت, تعليق الملاحة الجوية اثر تعرض المطار لقذيفة أثناء وصول رحلتين جويتين. وذكرت إدارة مطار معيتيقة الدولي في بيان "تعليق الملاحة الجوية بمطار معيتيقة الدولي لحين إشعار آخر نتيجة تعرضه لقذائف".

"وتزامن سقوط القذائف مع وصول رحلة شركة ("البراقط من اسطنبول ورحلة الخطوط الجوية الليبية القادمة من المدينة المنورة وعلى متنها 265 من حجاج بيت الله الحرام", بحسب ذات البيان.  

ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن القصف.  

ويعد مطار معيتيقة هو المطار الوحيد العامل في منطقة طرابلس الكبرى والمتاح للاستخدام من قبل مئات الآلاف من المدنيين كما يستخدم أيضا لتقديم المساعدات الإنسانية.

وتشن قوات "الجيش الوطني" بقيادة حفتر هجوما منذ مطلع ابريل الماضي للسيطرة على طرابلس مقر حكومة الوفاق والتي أعلنت من جانبها إطلاق عملية (بركان الغضب) لصد الهجوم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept