تعليق الملاحة الجوية بمطار معيتيقة بالعاصمة الليبية نتيجة سقوط قذائف
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

أعلنت ادارة مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس اليوم السبت, تعليق الملاحة الجوية اثر تعرض المطار لقذيفة أثناء وصول رحلتين جويتين. وذكرت إدارة مطار معيتيقة الدولي في بيان "تعليق الملاحة الجوية بمطار معيتيقة الدولي لحين إشعار آخر نتيجة تعرضه لقذائف".

"وتزامن سقوط القذائف مع وصول رحلة شركة ("البراقط من اسطنبول ورحلة الخطوط الجوية الليبية القادمة من المدينة المنورة وعلى متنها 265 من حجاج بيت الله الحرام", بحسب ذات البيان.  

ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن القصف.  

ويعد مطار معيتيقة هو المطار الوحيد العامل في منطقة طرابلس الكبرى والمتاح للاستخدام من قبل مئات الآلاف من المدنيين كما يستخدم أيضا لتقديم المساعدات الإنسانية.

وتشن قوات "الجيش الوطني" بقيادة حفتر هجوما منذ مطلع ابريل الماضي للسيطرة على طرابلس مقر حكومة الوفاق والتي أعلنت من جانبها إطلاق عملية (بركان الغضب) لصد الهجوم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept