bannière vote
طائرات إسرائيلية تطلق صواريخ بإتجاه دمشق وتقتل شخصين
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

أطلقت طائرات حربية إسرائيلية, اليوم الثلاثاء, ثلاثة صواريخ من فوق "الجليل المحتل", باتجاه العاصمة السورية دمشق, أصاب أثنان منهم منزل قيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة عشرة آخرين.

وأفادت وكالة الأنباء السورية الحكومية (سانا), بأن الدفاعات الجوية السورية دمرت أحد الصواريخ قبل الوصول إلى هدفه, في حين وصل الصاروخان الآخران وأصابا منزل القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية, أكرم العجوري, في

حي المزة الغربية بدمشق, مما أسفر عن مقتل ابنه معاذ, وشخص آخر اسمه عبدالله يوسف, وإصابة ابنة معاذ وتسعة آخرين.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية, قد اغتالت فجر اليوم, مواطنين فلسطينيين اثنين بقصف منزل شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة, وهما القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" بهاء أبو العطا (42 عاماً) وزوجته, وإصابة آخرين.

وردا على هذه العملية أطلقت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم عدة صواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة , حيث تم قصف جميع مستوطنات قطاع غزة إضافة إلى قصف تل أبيب.

وتسود حالة من التوتر بقطاع غزة بعد اقدام مدفعية الاحتلال على اطلاق عدة قذائف صوب المناطق الشرقية للقطاع.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept