حزب "تاج" يدعو الشعب الجزائري الى الالتفاف حول المؤسسة العسكرية
Search
Samedi 20 Juillet 2019
Journal Electronique

دعا حزب تجمع امل الجزائر (تاج) اليوم الاثنين الشعب الجزائري الى الالتفاف حول المؤسسة العسكرية, مؤكدا أن العمل في الاطار الدستوري هو "الحل الامثل و الاسلم للخروج من الازمة" السياسية التي تمر بها البلاد.

وافاد "تاج" في بيان له ان الحزب "يدعو كافة الشعب الجزائري و كل الاطراف والقوى الحية والمخلصة في الوطن للالتفاف حول المؤسسة العسكرية, ويرفض رفضا باتا المساس باي شكل من الاشكال بالجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير او محاولة النيل منه او من الجزائر".

واكد "تاج" أن العمل في الاطار الدستوري هو "الحل الامثل و الاسلم للخروج من الازمة" السياسية التي تمر بها البلاد, مشيرا الى ضرورة " العودة السريعة للمسار الانتخابي وبناء المؤسسات الشرعية من خلال الفعل الانتخابي".

كما أكد الحزب على "ضرورة التعجيل بفتح حوار جاد و مسؤول جامع لكل الاطراف من غير اقصاء او تمييز, من اجل توفير الاجواء المريحة و الشروط الضرورية لإنجاح الانتخابات الرئاسية في اقرب الآجال".

ودعا "تاج" في نفس السياق الى "الاسراع في تشكيل و تنصيب الهيئة الوطنية للتنظيم و الاشراف على الانتخابات بما يضمن النزاهة و المصداقية و الشرعية لتحقيق طموحات و تطلعات الشعب الجزائري".

وثمن حزب تجمع امل الجزائر في الاخير خطاب نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أحمد قايد صالح, اليوم الاثنين من ورقلة وحيا " المجهودات الجبارة التي تقوم بها قيادة الجيش الوطني الشعبي و كل افراده ومختلف مصالح الامن على كافة الاصعدة من اجل تعزيز الامن و الاستقرار ومجابهة كل المخططات والمخاطر المحدقة بالوطن".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • الجزائر لديها قدرات لتصدير الغاز نحو آسيا

      ستسمح قدرات الجزائر التي مددت عقودها الغازية مع اوروبا لا سيما عبر ايطاليا و اسبانيا, لها بتصدير الغاز الطبيعي المميع نحو آسيا و افريقيا, حسب ما اوضح اليوم الثلاثاء المختص في المسائل الطاقوية مصطفى مقيدش.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept