البطولة العربية للكاراتي-دو: الجزائر في الصف الخامس بـ 27 ميدالية
Search
Mardi 12 Novembre 2019
Journal Electronique

أحرز المنتخب الجزائري للكاراتي-دو, 27 ميدالية من بينها ذهبيتين, ليحتل بذلك الصف الخامس ضمن الترتيب العام للبطولة العربية للشباب (أشبال-أواسط-آمال), التي اختتمت أمس الأحد بتونس بعد يومين من التنافس.

وتوجت سيليا ويكان (-47 كلغ) و آية صياد (-54 كلغ) باللقبين الوحيدين للجزائر في تخصص الكوميتي.

وضمت الحصيلة الجزائرية كذلك 10 ميداليات فضية و 15 برونزية. وتصدرت مصر منصة التتويج بمجموع 33 ميدالية (19 ذهب, 7 فضة, 7 برونز), متبوعة بتونس بواقع 26 ميدالية (7 ذهب, 6 فضة, 13 برونز) ثم المغرب برصيد 21 ميدالية (4 ذهب, 5 فضة, 12 برونز).

وتفوقت العربية السعودية على الجزائر كذلك باحتلالها المرتبة الرابعة بواقع 15 ميدالية (3 ذهب, 7 فضة, 5 برونز).

وشاركت الجزائر في هذا الموعد الإقليمي بمجموع 37 مصارعا موزعين كالتالي: 10 مصارعين من صنف الأشبال (6 ذكور و 4 إناث) و 15 مصارعا من الأواسط (9 ذكور و 6 إناث) و 12 مصارعا من صنف الآمال (6 ذكور و 6 إناث).

وسجلت هذه البطولة العربية حضور 255 مصارع ومصارعة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • بشار: إعادة فتح فندق "ريم" ببني عباس بعد أشغال التجديد

      تعززت شبكة الفندقة بالجنوب الغربي للوطن بإعادة فتح فندق "ريم" بعاصمة الولاية المنتدبة بني عباس بعد إستكمال أشغال التجديد, حسب ما أستفيد اليوم الثلاثاء من الرئيس المدير العام لمجمع السياحة والفندقة والحمامات المعدنية"الأوراسي".

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • الناسا تكشف عن أول طائرة تعمل بالكهرباء

      كشفت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) عن طائرتها التجريبية من طراز "إكس 57 ماكسويل", وهي أول طائرة تعمل بالكامل بالكهرباء, وذلك في مختبرها الشهير بصحراء كاليفورنيا.

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع السكن

يقوم وزير السكن والعمران والمدينة كمال بلجود ، يوم الاثنين 11 نوفمبر، بزيارة عمل وتفقد لمشاريع القطاع على مستوى ولاية الشلف.

 

  • وزير الصحة في نيروبي

يشارك وزير الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات محمد ميراوي، ابتداء من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر ،و على مدار 3 أيام في قمة نيروبي العالمية حول السكان و التنمية.

 

  • متحف المجاهد 

ينظم المتحف الوطني للمجاهد بمقره، العدد( 224) من حصة "موعد مع التاريخ" ، بعنوان " كيف يشارك الجميع في اثراء الذاكرة الوطنية" ،وذلك يوم الخميس 14 نوفمبر على الساعة 14سا.

 

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس .

 

  • المجلس الشعبي الوطني 

يستأنف المجلس الشعبي الوطنيأشغاله، يوم الثلاثاء 12 نوفمبر على الساعة 9:30سا ، بجلسة علنية تخصص لمناقشة مشروع القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept