تأجيل محاكمة كمال شيخي المدعو "البوشي" إلى يوم 19 يونيو
Search
Dimanche 22 Septembre 2019
Journal Electronique

قرر قاضي الحكم بمحكمة الجنح بسيدي امحمد (الجزائر العاصمة), اليوم الأربعاء, تأجيل قضية المتهم كمال شيخي المدعو "البوشي" والمتعلقة بالمحافظين العقاريين, إلى يوم 19 يونيو.

وتتعلق هذه القضية بالوثائق والدفاتر العقارية وعقود الملكية الخاصة بشركة "كمال شيخي".

ومثل المتهم كمال شيخي المتواجد رهن الحبس الاحتياطي, رفقة 12 متهما آخرا, أمام محكمة سيدي امحمد ويتابع في أربعة ملفات يوجد من بينها الملف المتعلق بقضية تهريب الكوكايين الذي" لم يبرمج بعد", حسب مصدر قضائي.

وكان وزير العدل السابق, قد كشف أن التحقيق في قضية حجز أكثر من 700 كغ من الكوكايين بميناء وهران اثبت تورط الى جانب كمال شيخي عدد من الاشخاص في قضايا الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات.

وأضاف أن التحقيق الابتدائي أفضى إلى تقديم أشخاص بتهمة الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات للمتورط الرئيسي في قضية الكوكايين لكن في إطار نشاط آخر له كالترقية العقارية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept