كمال "البوشي" أمام المحكمة هذا الأحد
Search
Lundi 21 Octobre 2019
Journal Electronique

تنظر الغرفة الجزائية بمحكمة سيدي امحمد بالجزائر العاصمة، يوم الأحد 22 سبتمبر، في قضية رجل الأعمال كمال شيخي المدعو "البوشي" ، حسب ما علم لدى مصادر قضائية.

ويتابع كمال شيخي في هذه القضية المتعلقة بالوثائق والدفاتر العقارية وعقود الملكية المتعلقة بشركته العقارية رفقة 12 متهما من بينهم محافظين عقاريين. وكانت محكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد، قد أدانت كمال شيخي بـ 10 سنوات نافذة وغرامة بقيمة مليون دج.

كما يتابع "البوشي" المتواجد رهن الحبس الاحتياطي منذ جوان 2018، في أربعة ملفات منها المتعلقة بقضية تهريب أكثر من 700 كلغ من الكوكايين بميناء وهران.

 وأفضت التحقيقات الابتدائية في قضية حجز الكوكايين تورط إلى جانب كمال شيخي عدد من الأشخاص بتهمة الفساد وتلقي مزايا مقابل تسهيلات للمتورط الرئيسي لكن في إطار نشاط آخر له علاقة بالترقية العقارية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • التعليم الديني: تقليد راسخ في قصور وواحات غرداية

      يعتبر التعليم الديني سيما تحفيظ القرآن الكريم للأطفال من بين أبرز التقاليد الراسخة المنتشرة عبر قصور وواحات غرداية. ويتوفر كل مسجد مشيد عبر أحياء الولاية على قاعة كبيرة تسمى "محضرة" (أعزام أو أكربيش باللغة الأمازيغية).

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • تكوين وتعليم مهنيين

سيقوم السيد دادة موسى بلخير بزيارة عمل وتفقد للقطاع بولاية تيبازة وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.00 صباحا.

 

  • عمل، تشغيل وضمان اجتماعي

سيترأس الاستاذ تيجاني حسان هدام بمشاركة وزير العدل السيد بلقاسم زغماتي اشغال اليوم الدراسي الوطني حول المنازعات الادارية في الضمان الاجتماعي وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 09.00 صباحا وذلك بمقر CNAS ببن عكنون.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept