كان 2019: زطشي: "اللاعبون محفزون لتشريف ألوان الفريق الوطني "
Search
Mardi 23 Juillet 2019
Journal Electronique

اعرب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف), خير الدين زطشي اليوم السبت ,عن إعجابه "بالعزيمة" و "الروح العالية" للاعبي الفريق الوطني الجزائري تحسبا لكأس إفريقيا للأمم-2019 التي ستنطلق يوم 21 جوان بمصر.

 

و صرح زطشي للصحافة قبيل سفر رفاق رايس مبولحي بمطار الجزائر باتجاه الدوحة التي ستحتضن التربص الثاني للخضر قبل انطلاق منافسة الكان-2019 قائلا   "اللاعبون محفزون لتشريف ألوان الفريق الوطني في المنافسة الإفريقية المقبلة حيث تسود أجواء عائلية داخل المنتخب".

واضاف الرجل الأول للفاف, الذي تأسف للتصريحات المغرضة التي صدرت هنا و هناك بخصوص الفريق الوطني, قائلا: "ستتنقل التشكيلة الوطنية إلى مصر بهدف الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات و لما لا بلوغ الدور النهائي. الفوز بالمباراة الأولى هام جدا بالنسبة لبقية المشوار, فريقنا يملك من الإمكانيات ما يسمح له بالذهاب بعيدا (...) نساند المدرب بلماضي في الأهداف التي سطرها".

و قال زطشي: "كل ناد أو منتخب عرضة لبعض الأحداث في وقت من الأوقات, لكن لا ينبغي تضخيم الأمور, وهو ما قد يضر بالفريق", موجها الدعوة لكل الأطراف بما فيها الصحافة "للعمل سويا في اتجاه واحد لصالح الفريق الوطني الذي يبقى بحاجة للعمل في كنف الهدوء و الطمأنينة".

و كان المنتخب الجزائري قد أنهى المرحلة الأولى من التربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).  

و ستجري المرحلة الثانية من التحضيرات بالعاصمة القطرية الدوحة, تتخللها مباراتان وديتان بملعب السد يوم 11 جوان أمام بوروندي و يوم 16 أمام مالي.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept