رئيس الفيفا : ''منتخب الجزائر فريق كبير''
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

اعتبر رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا), جياني أنفنتينو, أن المنتخب الجزائري لكرة القدم الذي سينشط نهائي كأس أمم افريقيا يوم الجمعة بالملعب الدولي للقاهرة أمام السنغال, "فريق كبير".

 

وصرح رئيس الهيئة الدولية, اليوم الأربعاء, للصحافة ''إنه فريق كبير, تهانينا للمنتخب الجزائري الذي سينشط النهائي. تهانينا أيضا

لمنتخب السنغال. حظ موفق للجميع وخاصة حكم اللقاء ."

وحقق المنتخب الجزائري مشوار أكثر من رائع في المنافسة الافريقية بعد أن فاز في جل اللقاءات منذ الجولة الأولى لدور المجموعات. وكان رفقاء بلايلي قد تأهلوا للمقابلة النهائية بعد الفوز على منتخب نيجيريا (2-1) في الرمق الأخير من الدور نصف النهائي بهدف سحري من اللاعب رياض محرز.

والتحق أنفنتينو بالقاهرة المصرية من أجل حضور اللقاء الترتيبي للمرتبة الثالثة والذي سيجمع تونس بنيجيريا, قبل أن يسجل حضوره يوم الجمعة للنهائي بين الجزائر والسنغال. وسيحضر رئيس ''الفيفا'' أشغال الجمعية العامة للكونفدرالية الافريقية بالقاهرة كما سيلتقي رؤساء الاتحاديات الوطنية.

وكانت الاتحادية الدولية قد عينت الأمينة العامة, السنغالية فاطمة سامورة, كعضوة عامة للفيفا على مستوى القارة الإفريقية لمدة ستة أشهر بهدف تنظيم الأمور على مستوى إدارة الكاف.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept