مصرع أكثر من 40 شخصا جراء موجة حر بالهند
Search
Vendredi 20 Septembre 2019
Journal Electronique

لقي أكثر من 40 شخصا مصرعهم حتى الآن بسبب موجة الحر التي تشهدها ولاية "بيهار" شرق الهند, وذلك في الوقت الذي تعاني فيه الولاية من انتشار مرض متلازمة التهاب الدماغ الحاد الذي أسفر عن وفاة 73 طفلا بمدينة "مظفربور", حسب ما أوردته مصادر إعلامية محلية, اليوم الأحد.

وذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية, اليوم, أنه تم الإبلاغ عن معظم الوفيات الناجمة عن موجة الحر في مناطق "أورانجاباد" و"جايا" و"نوادا", مشيرة إلى أن 27 شخصا قد لقوا حتفهم في "أورانجاباد" وحدها.

وأضافت القناة الهندية أن البلاد تشهد أسوأ موجة حارة هذا العام حيث سجلت 4 مدن في شمال الهند رقما قياسيا بلغت في بعض المناطق درجات الحرارة 48 درجة مئوية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept