اتصالات الجزائر تطلق حملة لتنظيف الشواطئ
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

بادرت مؤسسة اتصالات الجزائر بتنظيم حملة لتنظيف الشواطئ عبر العديد من ولايات الوطن, وذلك بهدف تحسيس المصطافين حول أهمية المحافظة على البيئة ونظافة الشواطئ , حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمؤسسة.

وترمي هذه الحملة التحسيسية التي انطلقت أمس السبت ونظمت على المستوى الوطني إلى "تحذير المصطافين من مخاطر النفايات الناتجة عن الاستهلاك البشري في الوسط الطبيعي", ودعت المؤسسة المصطافين إلى المشاركة في هذه المبادرة خلال موسم الاصطياف الحالي.

وحسب البيان, تهدف اتصالات الجزائر الى "مرافقة كل النشاطات التي تهم الجزائريين وخاصة الفئة الشبانية وكذا المساهمة في الحفاظ على البيئة".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept