اتصالات الجزائر تطلق حملة لتنظيف الشواطئ
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

بادرت مؤسسة اتصالات الجزائر بتنظيم حملة لتنظيف الشواطئ عبر العديد من ولايات الوطن, وذلك بهدف تحسيس المصطافين حول أهمية المحافظة على البيئة ونظافة الشواطئ , حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمؤسسة.

وترمي هذه الحملة التحسيسية التي انطلقت أمس السبت ونظمت على المستوى الوطني إلى "تحذير المصطافين من مخاطر النفايات الناتجة عن الاستهلاك البشري في الوسط الطبيعي", ودعت المؤسسة المصطافين إلى المشاركة في هذه المبادرة خلال موسم الاصطياف الحالي.

وحسب البيان, تهدف اتصالات الجزائر الى "مرافقة كل النشاطات التي تهم الجزائريين وخاصة الفئة الشبانية وكذا المساهمة في الحفاظ على البيئة".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept