bannière vote
الاتحادية الجزائرية للدراجات: تعيين رضا كحلال مديرا فنيا وطنيا جديدا
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

عُيّن المدرب رضا كحلال, مديرا فنيا وطنيا جديدا خلال اجتماع المكتب الفيدرالي مساء أمس الجمعة بمقر الاتحادية الجزائرية للدراجات, بحضور الرئيس الجديد المنتخب مؤخرا, خير الدين برباري.

كما علم لدى الهيئة الاتحادية بأنه, "اضافة إلى رضا كحلال, تم تعيين حسين زهار مديرا إداريا, فيما تم الإبقاء على حكيم مستغانمي في منصب مدير التنظيم الرياضي".  

وخلال هذا الاجتماع, قام المكتب الفيدرالي بتعيين رؤساء اللجان و تحضير الاجتماع الطارئ للمجمع الفني الوطني لضبط رزنامة المنافسات الجهوية والوطنية بالإضافة إلى عملية توزيع الدراجات على الرابطات.

هذا الاجتماع, الذي جرى تحت إشراف الرئيس الجديد برباري, سيكون متبوعا باجتماع ثان مبرمج مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي أحمد غرمول (الجزائر-الوسطى) و الذي سيكون موسعا لرؤساء الرابطات الولائية ابتداء من الساعة 30ر22.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • أوبك تدعو إلى خفض إضافي لإنتاج النفط

      صرح وزير الطاقة الروسي, ألكسندر نوفاك الخميس بفيينا إن لجنة وزارية من "أوبك" أوصت بزيادة تخفيضات إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا في الربع الأول من 2020.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • وفاة 7 ملايين شخص سنويا بفعل تغير المناخ

      أكدت منظمة الصحة العالمية, اليوم الأربعاء, أن صحة الإنسان هي أكبر المتضررين من آثار تغير المناخ, لا سيما وأن التغيرات المناخية تتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص سنويا في مختلف مناطق العالم.

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept