المسيلة: هلاك شابين غرقا ببلديتي الخبانة والمعاضيد
Search
Mercredi 24 Juillet 2019
Journal Electronique

لقي شابان حتفهما غرقا ببلديتي الخبانة والمعاضيد بولاية المسيلة, حسب ما علم اليوم الاثنين من مصالح الحماية المدنية.

وأوضحت ذات المصالح أن عناصر الحماية المدنية تدخلوا مساء أمس الأحد من أجل انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 17 سنة من مسبح بلدية الخبانة.

كما تدخلت ذات المصالح على مستوى سد مائي يقع بالمكان المسمى لجفان التابع لبلدية المعاضيد من أجل انتشال جثة شاب آخر يبلغ من العمر 18 سنة توفي غرقا بهذا المسطح المائي, كما أردفه ذات المصدر, الذي أوضح بأنه تم تحويل جثتي الضحيتين نحو مصلحتي حفظ الجثث بالمؤسستين الاستشفائيتين لبلديتي الخبانة والمعاضيد.

وبعد أن دعت المواطنين إلى التحلي باليقظة و الحذر أوضحت مصالح الحماية المدنية بأنه تم فتح تحقيق من أجل تحديد أسباب هاتين الحادثتين.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع التكوين المهني:

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الخميس 25 جويلية ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية سكيكدة، سيتفقد خلالها عددا من مشاريع القطاع.

  • الأفلان :

ينظم حزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأربعاء 24 جويلية ،اجتماع أمناءالمحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، تحت إشراف الأمين العامللحزب محمد جميعي ، وذلك ابتداء من الساعة 14سا بفندق سيدي فرج.

  • ذكرى استشهاد النقابي عيسات ايدير :

تنظم جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد ، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ، ندوة تاريخية ، احياء للذكرى اللأ60 لاستشهاد النقابي عيسات ايدير.،وذلك يوم الأربعاء 24 جويلية،على الساعة 10صباحا ، بجريدة المجاهد.

 

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept