تبسة : حجز 15 ألف أورو مزورة
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

 

تم في غضون الأسبوع الجاري بولاية تبسة حجز مبلغ مالي مزور من العملة الصعبة بقيمة 15 ألف أورو، حسب ما علم اليوم الأربعاء لدى الأمن الولائي.

وأوضح ذات المصدر أن فرقة البحث و التدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت من حجز هذا المبلغ المالي المزور من العملة الصعبة على متن شاحنة و ذلك أثناء عملية تفتيش دورية.

كما تمكنت ذات المصالح الأمنية من توقيف شخصين متهمين يبلغان من العمر 38 و 47 سنة يحوزان على هذا المبلغ المالي المزور كانا يتأهبا لإغراق السوق السوداء به.وتم فتح تحقيق معمق في القضية بعد تحويل المشتبه بهما والمحجوزات إلى مقر أمن الولاية ليتم تقديمهما أمام الجهات القضائية, حسب ما خلص إليه ذات المصدر الأمني.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept