خنشلة: توقيف موظف بشركة تأمينات متلبسا في قضية رشوة
Search
Mercredi 21 Août 2019
Journal Electronique

تمكنت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية خنشلة من  توقيف موظف بشركة تأمين خاصة في قضية رشوة وطلب مزية غير مستحقة لنفسه, حسب ما  أفادت اليوم الاثنين خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية.

واستنادا إلى ذات المصدر فإن تفاصيل القضيـة تعود إلى تقدم الضحية لفرقة  البحث والتدخل لخنشلة لغرض ترسيم شكوى بخصوص طلب مزية غير مستحقة ضد أحد  الأشخاص في العقد الثالث من العمر عامل بإحدى الشركات الخاصة للتأميناتبخنشلة.

وأضاف أن المتهم طلب من الضحية منحه مبلغا ماليا يقدر بـ70 ألف د.ج كرشوة  لإتمام إجراءات تعويض الشركة للخسائر التي لحقت بالضحية جراء تعرضه لحادث مرور  مادي انفرادي أثناء قيادته لسيارته حيث قدرت قيمة التعويض بأزيد من 800 ألفد.ج.

وعلى إثر ذلك قامت فرقة البحث والتدخل بإخطار الجهات القضائية وإعداد خطة  كللت بتوقيف المشتبه به بالقرب من أحد المقاهي بطريق العيزار بعاصمة الولاية  متلبسا باستلامه المبلغ المالي من الشاكي ليتم حجز المبلغ وتحويل المشتبه به  إلى مقر الفرقة لمواصلة الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.

وخلص ذات المصدر إلى التأكيد أنه وبعد استكمال إجراءات التحقيق في القضية تـم  تقديم المشتبه به أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة الذي أحال الملف أمام  قاضي التحقيق بالغرفة الثانية و الذي أصدر في حق المشتبه به أمر إيداع عن جنحة"طلب مزية غير مستحقة لنفسه بشكل مباشر في القطاع الخاص خلال أداء واجباته.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع السياحة 

يقوم وزير السياحة و الصناعة التقليدية عبد القادر بن مسعود ، يوم الخميس 22 أوت ،بزيارة عمل وتفقد الى ولاية سكيكدة.

بلدية الجزائر الوسطى 

تنظم بلدية الجزائر الوسطى تحت اشراف رئيس مجلسها الشعبي عبد الحكيم بطاش،الأ سبوع الثقافي لمدينة ورقلة ، وذلك من 17 اوت الى غاية 22 اوت.

  • وزارة التجارة 

يقوم وزير التجارة سعيد جلاب، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية الطارف، وذلك يوم الخميس22 أوت، بدء من الساعة 8سا.

  • قطاع الفلاحة

 سيقوم وزير الفلاحة و التنمية الريفية والصيد البحري شريف عماري ،بزيارة عمل الى ولايتي أدرار و تندوف ،من 21 الى 23 أوت.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept