bannière vote
خنشلة: توقيف موظف بشركة تأمينات متلبسا في قضية رشوة
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية خنشلة من  توقيف موظف بشركة تأمين خاصة في قضية رشوة وطلب مزية غير مستحقة لنفسه, حسب ما  أفادت اليوم الاثنين خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية.

واستنادا إلى ذات المصدر فإن تفاصيل القضيـة تعود إلى تقدم الضحية لفرقة  البحث والتدخل لخنشلة لغرض ترسيم شكوى بخصوص طلب مزية غير مستحقة ضد أحد  الأشخاص في العقد الثالث من العمر عامل بإحدى الشركات الخاصة للتأميناتبخنشلة.

وأضاف أن المتهم طلب من الضحية منحه مبلغا ماليا يقدر بـ70 ألف د.ج كرشوة  لإتمام إجراءات تعويض الشركة للخسائر التي لحقت بالضحية جراء تعرضه لحادث مرور  مادي انفرادي أثناء قيادته لسيارته حيث قدرت قيمة التعويض بأزيد من 800 ألفد.ج.

وعلى إثر ذلك قامت فرقة البحث والتدخل بإخطار الجهات القضائية وإعداد خطة  كللت بتوقيف المشتبه به بالقرب من أحد المقاهي بطريق العيزار بعاصمة الولاية  متلبسا باستلامه المبلغ المالي من الشاكي ليتم حجز المبلغ وتحويل المشتبه به  إلى مقر الفرقة لمواصلة الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.

وخلص ذات المصدر إلى التأكيد أنه وبعد استكمال إجراءات التحقيق في القضية تـم  تقديم المشتبه به أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة الذي أحال الملف أمام  قاضي التحقيق بالغرفة الثانية و الذي أصدر في حق المشتبه به أمر إيداع عن جنحة"طلب مزية غير مستحقة لنفسه بشكل مباشر في القطاع الخاص خلال أداء واجباته.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • أوبك تدعو إلى خفض إضافي لإنتاج النفط

      صرح وزير الطاقة الروسي, ألكسندر نوفاك الخميس بفيينا إن لجنة وزارية من "أوبك" أوصت بزيادة تخفيضات إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا في الربع الأول من 2020.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • وفاة 7 ملايين شخص سنويا بفعل تغير المناخ

      أكدت منظمة الصحة العالمية, اليوم الأربعاء, أن صحة الإنسان هي أكبر المتضررين من آثار تغير المناخ, لا سيما وأن التغيرات المناخية تتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص سنويا في مختلف مناطق العالم.

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept