العاصمة: انقطاع مؤقت في التزويد بالماء الشروب بالشراقة
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

ستشهد بلدية الشراقة بالجزائر العاصمة انقطاعا في التزويد بالماء الشروب يومي الثلاثاء والأربعاء, وذلك إثر أشغال تصليح قناتين رئيسيتين للتوزيع, حسبما أعلنته اليوم الأحد شركة المياه و التطهير بالجزائر (سيال) في بيان لها.

وسيمس هذا الانقطاع جزء من وسط مدينة شراقة وكذا أحياء بن حدادي وعيسات إيدير وبلحاج عثمان وعمارة 1 و2 وعليوة فضيل وحي 250 مسكن وسيدي حسان, وأحياء كالمان بوشاوي 1 و2 و3 وحي 320 مسكن و 430 مسكن قطري و162 مسكن بوشاوي إضافة إلى طريق مطار الشراقة الكبرى وطريق الكثبان.

وأكدت ذات المصالح أن عودة التزويد بالماء الشروب سيتم تدريجيا نهار يوم الأربعاء مضيفة أنها ستضع صهاريج مياه تحت تصرف المواطنين للحد من الإزعاج الناجم عن هذا الانقطاع.  

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept