bannière vote
توقيف 7 أشخاص بعدة ولايات بتهمة تزوير الأوراق النقدية والتهريب والسرقة
Search
Mardi 10 Décembre 2019
Journal Electronique

أوقف عناصر الدرك الوطني 7 اشخاص بولايات تلمسان وبسكرة والمدية لقيامهم بتزوير الاوراق النقدية الوطنية والتهريب والسرقة مع الضرب العمدي, حسب ما افاد به اليوم الثلاثاء بيان لهذه الهيئة الامنية.

وأوضح ذات المصدر أن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوكانون ولاية تلمسان أوقفوا أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 07 أي الرابط بين مغنية ومرسى بن مهيدي أربعة أشخاص (04) يبلغون من العمر 20 و21 و25 سنة على متن مركبة وبحوزتهم أربعة (04) أوراق نقدية مزورة من فئة 1000 دج.

كما أوقف أفراد الفرقة الاقليمية المحلية بولاية بسكرة أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 03 الرابط بين بسكرة والوادي شخصا يبلغ من العمر 36 سنة على متن شاحنة وهو بصدد نقل 4.188 زجاجة عطر مهربة.

من جانب آخري تنقل افراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بمهيوب ولاية المدية إثر اتصال شخص بمركز العمليات للمجموعة الإقليمية بالمدية عبر الرقم الأخضر (55 10) للإبلاغ عن الاعتداء على أحد مستعملي الطريق الولائي رقم 23 الرابط بين مغراوة وميهوبي من قبل أشخاص مجهولين حيث وجدوا شخصا يبلغ من العمر 48 سنة وعلى جسمه آثار ضرب وجروح مختلفة.

وقد صرح هذا الشخص لأفراد الفرقة أنه قام بنقل 3 أشخاص مجهولين على متن سيارته من محطة نقل المسافرين للأخضرية (البويرة) نحو مغراوةي وعند وصولهم قاموا بضربه باستعمال حجر وسكين مما خلف له جروحا على مستوى الرأس و الكتف والرجل اليمنى قبل أن يستولوا على سيارته ويلوذوا بالفرار ليتم بعد ذلك نقل الضحية إلى العيادة الطبية بميهوب حيث تلقى الإسعافات اللازمة.

وقد أفضت الأبحاث التي باشرتها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني إلى العثور على السيارة المسروقة وتوقيف شخصين من المتهمين البالغين من العمر 21 و28 سنة كانا مختبئين بداخل غابة قريبة من المكان وقد عثر لدى أحدهما على سكين.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • تركيب السيارات في 2019: انخفاض واردات مجموعات (اس كا دي)

      استوردت الجزائر ما قيمته 2.30مليار دولار من مجموعات (SKD) الموجة لتركيب السيارات السياحية و مركبات نقل الأشخاص و البضائع خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 مقابل 2.53مليار دولار خلال نفس الفترة من 2018 , مسجلة بذلك و لأول مرة انخفاض بـ 228.05مليون دولار (-9 بالمائة), حسب المديرية العامة للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف والي الجزائر على مراسيم حفل تسليم مقررات الادماج لأعوان المؤسسات العمومية الولائية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا بمقر ولاية الجزائر.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف السيدين وزير السكن والعمران والمدينة ووالي الجزائر على حفل توزيع عقود ملكية السكنات لمختلف الصيغ على المستفيدين في اطار البرامج السكنية العمومية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 10.30 صباحا بولاية الجزائر.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept