3 وفيات و10 جرحى في حادث مرور خطير بالشلف
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 أخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع اليوم الأحد بالشلف على مستوى الطريق السيار شرق-غرب عند محول واد الفضة باتجاه الجزائر العاصمة.

وأوضح المكلف بالإعلام بذات الجهاز, الملازم أول محمد مساعدية, أن هذا الحادث الخطير وقع في حدود الساعة الثانية زوالا و نجم عن اصطدام شاحنة ذات مقطورة كانت محمّلة بالخشب مع ثلاث سيارات سياحية.

وخلف الحادث, وفقا لذات المصدر, 3 وفيات (إمرأتين في العقد الخامس وطفلة عمرها 10 سنوات) في عين المكان وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا وسخّرت وحدات الحماية المدنية نحو 20 عونا وشاحنتي إطفاء و 4 سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى العيادة المتعددة الخدمات بوادي الفضة وكذا إجلاء جثث الضحايا إلى مستشفى أولاد محمد.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept