عين تموشنت: تفكيك 3 شبكات مختصة في تنظيم رحلات الإبحار السري
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

تمكنت وحدات الدرك الوطني التابعة للمجموعة الإقليمية بعين تموشنت من تفكيك 3 شبكات مختصة في تنظيم رحلات الإبحار السري حسبما علم اليوم الإثنين لدى ذات السلك الأمني.

وجاءت العملية بعد تحريات أمنية تمت عقب إحباط عدد من محاولات الهجرة غير الشرعية عن طريق البحر بعين تموشنت حيث تم تحديد هوية المنظمين الذين ينحدرون من ولايتي وهران و عين تموشنت, مثلما أبرزه ذات المصدر.

و تم توقيف 7 متورطين ضمن ذات الشبكات و البحث جاري بخصوص 3 متهمين آخرين تم تحديد هويتهم حسب ما أضافته مصالح الدرك الوطني.

وقدم الموقوفين السبعة أمس الأحد أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا حيث صدر في حقهم ضمن إجراءات المثول الفوري أحكام تتراوح بين 3 سنوات و4 سنوات حبسا نافذا و غرامة مالية تقدر ب 100 ألف دج عن كل شخص كما تم إصدار أمر بالقبض في حق 3 متهمين الآخرين الذين هم في حالة فرار مثلما أشير إليه.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept