تيبازة: تفكيك عصابة اشرار و حجز 25 كلغ من المخدرات
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

تمكنت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بتيبازة من تفكيك عصابة إجرامية منظمة و حجز 25 كلغ من المخدرات حسب ما أفادت به اليوم الثلاثاء المجموعة الاقليمية للدرك الوطني.

وتتكون العصابة من 6 أفراد تقوم بترويج مادة الكيف المعالج على مستوى ولايات الوسط بعد جلبها من احدى مناطق ولايات غرب الوطن حسب بيان لذا الهيئة الامنية.

وتم خلال هذه العملية التي قامت بها فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بتيبازة وبالتنسيق مع عناصر أمن الجيش بحجز سيارتين سياحيتين و بندقية صيد بحري و مبلغ مالي يقدر ب1 مليون و 400 الف دج تمثل عائدات المخدرات و هواتف نقالة حسب ذات المصدر.

وتعود حيثيات القضية إلى توقيف سيارتين سياحيتين على مستوى نقطة المراقبة للدرك الوطني بمفترق الطرق بمزافران حيث عثر بعد تفتيشهما على كمية من المخدرات.

وبعد مواصلة التحقيق و تعميق التحريات ضبطت عناصر الدرك الوطني كمية من المخدرات مخزنة داخل أحد المنازل بمدينة مغنية بتلمسان حسب نفس البيان.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept