عنابة: رئيس المجلس الشعبي لبلدية عنابة يستقيل
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

استقال رئيس المجلس الشعبى لبلدية عنابة فريد مرابط عن حزب جبهة التحرير الوطني من رئاسة هذه الجماعة المحلية حسب ما أكده اليوم الثلاثاء والى الولاية توفيق مزهود وذلك على هامش احتفالية أقيمت بمقر الولاية بمناسبة إحياء اليوم الوطنى للصحافة (22 أكتوبر).

وأوضح نفس المسؤول في رده على أسئلة الصحفيين بشأن هذه الاستقالة بأن أعضاء المجلس الشعبي لبلدية عنابة سيجتمعون في جمعية عامة "استثنائية" يوم الخميس المقبل لتعيين رئيس جديد للمجلس الشعبي لبلدية عنابة.

وقد أودع الرئيس السابق للمجلس الشعبي لبلدية عنابة فريد مرابط مساء أمس الاثنين نسخة الاستقالة لدى مصالح ولاية عنابة حسب ما ذكره ذات المصدر الذي لم يكشف عن أسباب الاستقالة.

للإشارة فإن محاولات "وأج" للاتصال برئيس البلدية المستقيل لمعرفة دوافع الاستقالة ظلت بلا جدوى.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept