bannière vote
معسكر: مواطنون يعبرون عن مساندتهم للانتخابات الرئاسية القادمة
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

نظم مواطنون اليوم الأحد بمعسكر مسيرة سلمية مساندة للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل تزامنا واليوم الأول من انطلاق حملتها الانتخابية.

وقد عبروا من خلال هذه التظاهرة عن تأييدهم لهذه الانتخابات باعتبارها حلا دستوريا, مثمنين في نفس الوقت الدور التاريخي الذي أدته قيادة الجيش الوطني الشعبي بكل تفان لصون أمن واستقرار البلاد.

وأكد المتظاهرون الذين انطلقوا من أمام مبنى بلدية معسكر بوسط المدينة وجابوا عددا من الشوارع "على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في موعدها و عدم تفويت هذه الفرصة تفاديا للوقوع في الفراغ و المجهول".

ودعا المشاركون في ذات المسيرة إلى "ضرورة تلبية نداء الواجب الوطني بالمشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية المقبلة و اختيار الأكفأ من بين المترشحين لهذا الموعد السياسي المصيري لتمكين البلاد من تجاوز الأزمة والمساهمة في بناء جزائر جديدة و قوية".

وأبدى المواطنون المشاركون في المسيرة اطمئنانهم للإجراءات المتخذة لضمان شفافية و نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة وعلى رأسها تولي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات كل الصلاحيات للإشراف على الانتخابات من بدايتها إلى نهايتها عوض الإدارة.

وردد المتظاهرون الذين من بينهم عناصر سابقون في الحرس البلدي شعارات مؤيدة للجيش الوطني الشعبي "الذي يضحي أفراده و قياداته يوميا في سبيل الحفاظ على أمن الوطن و استقراره و مقدراته" مبرزين المرافقة "الحكيمة" للجيش الوطني الشعبي للحراك الشعبي السلمي لا سيما في سبيل تحقيق مطالب الشعب.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept