bannière vote
سطيف: الدرك الوطني يسترجع طفلين قاصرين في صحة جيدة
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح الدرك الوطني بسطيف يوم الاثنين الماضي من استرجاع طفلين قاصرين كانا قد اختفيا يبلغان من العمر 9 و12 سنة في صحة جيدة, حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان للقيادة العامة للدرك الوطني.

وتعود وقائع القضية, حسب ما جاء في البيان, إلى يوم الأحد الماضي, حيث لم يلتحق الطفلان بالمنزل العائلي المتواجد بمشتة واسكة ببلدية بازر سكرة التابعة لولاية سطيف, إثر خروجهما من المدرسة, وتوجها نحو وجهة مجهولة.

وأوضح البيان أنه "بعد تلقي مصالح الدرك الوطني بلاغا عن طريق الخط الأخضر 55-10 يفيد باختفاء القاصرين فور ذلك قام أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالعلمة بوضع تشكيل أمني قوامه 100 فردي متكون من الفرق الإقليمية الثمانية (08) التابعة لذات الكتيبة مدعومين بفصيلة الأمن والتدخل بالعلمة والثنائيات السينوتقنية المختصة في تقفي الآثار بمباشرة عملية بحث حثيثة ومضنية حيث استمرت إلى غاية اليوم الموالي".

واكد ذات المصدر أن جهود الدرك الوطني كللت بالنجاح, إذ تمكنوا في صبيحة اليوم الموالي (الإثنين) من العثور على الطفلين وهما في صحة جيدة إذ كانا مختبئين داخل منزل مهجور بحي الأوراسي بذات البلدية وقد تم تسليم الطفلين إلى والدهما.

وتم فتح تحقيق من طرف الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني حول ظروف وحيثيات قضية الحال.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept