bannière vote
جريمة قتل بالقليعة (تيبازة): توقيف أربعة أشخاص مشتبه في تورطهم
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

أوقفت مصالح الدرك الوطني أربعة أشخاص يحتمل تورطهم في جريمة القتل التي وقعت سهرة الأربعاء إلى الخميس بمدينة القليعة بتيبازة, حسب ما علم من مصادر أمنية.

وتجري حاليا التحقيقات الأمنية مع الأشخاص المشتبه في تورطهم في جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر21 سنة بمدينة القليعة, حسب ذات المصادر.

ولقي الشاب مصرعه متأثرا بجروح خطيرة تعرض لها من طرف مجموعة أشخاص إثر شجار عائلي وقع بحي "سويداني بوجمعة", حسب ذات المصادر.

وتشير التحقيقات الأولية التي تحصلت عليها "وأج" أن الأمر يتعلق بشجار عائلي تطور إلى جريمة قتل عندما تعرض الشاب إلى طعنات باستعمال سلاح ابيض على مستوى الرأس والظهر ما تسبب له في جروح عميقة.

وتبقى تحقيقات مصالح الدرك الوطني متواصلة للإيقاع بالمتورطين في هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept