bannière vote
قسنطينة: حجز 3 آلاف كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف شخصين
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من حجز 3 آلاف كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف شخصين متورطين حسب ما علم اليوم الجمعة من ذات السلك النظامي.

وأوضح ذات المصدر بأنه تجسيدا للخطط العملياتية المسطرة من طرف مصالح أمن ولاية قسنطينة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما تلك المتعلقة بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 23 سنة لتورطهما في قضية الممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة عن طريق الحيازة بغرض البيع و التوزيع لأدوية صيدلانية موجهة للاستهلاك البشري دون رخصة.

وأضاف بأن وقائع القضية تعود إلى بحر الأسبوع الجاري إثر دوريات راكبة لقوات الشرطة بحي شعب الرصاص حيث لفتت انتباههم مركبة سياحية على متنها شخصين حيث قام سائقها برمي كيسين بلاستيكيين بمجرد مشاهدته لعناصر الشرطة ليتم على الفور توقيف المركبة واسترجاع الكيسين البلاستيكيين المرميين علاوة على ضبط هاتفين نقالين.

وقد تبين, حسب نفس المصدر, أن الكيسين يحتويان على 300 مشط من المؤثرات العقلية كل مشط به 10 كبسولات بمجموع 3 آلاف كبسولة.

وقد تم تحويل هذين الشخصين إلى مقر أمن الولاية حيث قامت فرقة مكافحة المخدرات باستكمال إجراءات التحقيق و تقديم المتورطين أمام النيابة المحلية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • أوبك تدعو إلى خفض إضافي لإنتاج النفط

      صرح وزير الطاقة الروسي, ألكسندر نوفاك الخميس بفيينا إن لجنة وزارية من "أوبك" أوصت بزيادة تخفيضات إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا في الربع الأول من 2020.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept