بن ناصر رسميا في اي. سي. ميلان لخمس سنوات
Search
Mercredi 16 Octobre 2019
Journal Electronique

أعلن نادي اي. سي. ميلان الإيطالي، اليوم الاحد ،تعاقده رسميا مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر قادمًا له من إمبولي، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى عام 2024 بدء  من الموسم الجديد.

وحصل بن ناصر على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم افريقيا 2019 بعد تتويج  المنتخب الوطني الجزائري باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وقدم اللاعب الجزائري صاحب الـ21 عاما أداء رائعا خلال بطولة امم افريقيا، حيث صنع ثلاثة  أهداف لزملائه، كان آخرها الهدف الذي سجله زميله بغداد بونجاح في مرمى السنغال  في المباراة النهائية.

وبدأ بن ناصر مسيرته الكروية مع نادي آرل أفينيون في البطولة الفرنسية  (الدرجة الثانية) وشارك مع الفريق الأول عام 2014.

و انتقل اللاعب إلى أرسنال الإنجليزي في صيف 2015، وشارك مع "الغانرز" في 23  مباراة تحت 23 عاما/ وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في نفس العام مدونا حضوره  في لقاء وحيد.

وفي جانفي من سنة 2017، انتقل بن ناصر على سبيل الإعارة إلى نادي تور في  بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، قبل أن ينتقل في وقت لاحق من نفس العام إلى  إمبولي الإيطالي الذي سقط في نهاية موسم 2018-2019 الى القسم الثاني.

وعلى الصعيد الدولي، تقمص بن ناصر في البداية ألوان منتخب فرنسا تحت 18 و19  عاما، قبل أن يختار في نهاية المطاف اللعب للمنتخب الوطني الجزائري عام 2016،  حيث خاض مع "الخضر" 16 مباراة دولية وتألق تألقا ملفتا للنظر مع كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي خلال الطبعة الاخيرة من كأس امم افريقيا.

دولـــي

    • رئاسيات تونس: فوز قيس سعيد في الدور الثاني

      فاز أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية التونسية على منافسه رجل الأعمال والاتصال نبيل القروي. وأظهرت نتائج سبرالآراء عند الخروج من مكاتب الاقتراع (بعد حوالي ساعتين) نقلتها وكالة الأنباء التونسية عن مؤسسة "سيغما كونساي", حصول المترشح المستقل قيس سعيد (61 عاما) على ما يناهز 77 بالمائة من أصوات الناخبين،

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • انطلاق المهرجان الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية بالجزائر

      انطلقت أمس السبت بالجزائر فعاليات المهرجان الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية بمشاركة مصر كضيف شرف بتقديم عرض من تنشيط الجوق السيمفوني لأوبيرا الجزائر بقيادة لطفي سعيدي و أداء السويسرية-الكوبية أنا هاسلير و الشاب الجزائري عماد الدين ادوح و فرقة " رنيم" بقيادة وئام بن عمر حمودة أمام جمهور غفير.

صـحـــة

    • توجيهات وزارة الصحة للوقاية من بعوض النمر

       ذكرت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات, يوم الأحد, المواطنين بجملة الإجراءات الواجب اتخاذها للمساهمة في الوقاية من البعوض النمر ومكافحة تكاثره, مؤكدة عدم تسجيل أي حالة من الأمراض المتنقلة عبر هذا البعوض في الجزائر.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • داء الكلب

تنظم وزارة الصحة ورشة عملية حول داء الكلب من 12 الى 17 أكتوبر 2019 بفندق الاوراسي، الجزائر. سيكون الافتتاح الرسمي يوم السبت 12 أكتوبر على الساعة الرابعة بعد الزوال 16.00.

 

  • فلاحة 

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 12.00 ظهرا حفل اختتام الطبعة 19 لصالون تربية المواشي والنعدات الفلاحية بقصر المعارض، الصنوبر البحري، سفاكس الجزائر العاصمة.

 

  • المسابقة الوطنية للخيول

سينظم ديوان حظائر الرياضة والتسلية المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز خيول وذلك في الفترتين الممتدتين من 10 الى 12 أكتوبر، ومن 17 الى 19 أكتوبر 2019 على مستوى نادي الفروسية بخروبة، على الساعة التاسعة 09.00 صباحا.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept