بعد أزمنته المالية .. اتحاد الجزائر يعلن تكفل “الحياة بتروليوم” بسفرية النيجر
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

سيتمكن اتحاد الجزائر من التنقل الى عاصمة النيجر, نيامي, لملاقاة نادي سونيداب ،يوم الجمعة، لحساب لقاء ذهاب الدور التمهيدي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بعد تدخل المجمع الذي يريد الاستثمار في النادي الذي يعاني أزمة مالية خانقة كادت تدفعه الى الانسحاب، حسب ما أعلنت عنه الادارة سهرة أمس الأحد.

و قال النادي في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" : "تتشرف إدارة اتحاد العاصمة بإعلان تكفل مجمع الحياة بتروليوم بتنقل بعثة فريق اتحاد العاصمة لعاصمة النيجر نيامي للعب مباراة ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا".

و يضيف نفس المصدر أن "الحياة بتروليوم هو المجمع الذي يريد الإستثمار في النادي و شراء أسهم شركة ETRHB. رغم أنه لم يتم التوقيع بعد على أي شيء،الحياة بتروليوم و عن طريق مستشاره العام السيد وهاب رحمانية توصل مع إدارة الاتحاد لحل كل أمور السفر".

و أكد النادي أن الفريق "كان سينسحب من المنافسة بسبب تجميد حسابه البنكي و عدم قدرة الإدارة على دفع تكاليف السفر"، متأسفا لكون "السلطات كانت قد وعدت قبل أيام بالتكفل بهذه السفرية و لكن و للأسف لم تحافظ على إلتزاماتها".

و أطلق أمس الأحد المكلف بالإعلام لاتحاد الجزائر أمين تيرمان، مجددا صفارة الإنذار قائلا : "بتاريخ هذا اليوم، لم نتوصل لأي حل لضمان رحلتنا إلى النيجر المقررة الاثنين. لقد تلقينا ضمانات من السلطات المحلية، دون اي شيء ملموس. لا نملك الإمكانيات اللازمة للتنقل خاصة و أن الحساب البنكي للنادي لا زال مجمدا".

وكان القرار المتخذ من طرف المساهم الأكبر، مؤسسة حداد لأشغال الطرقات و البناء (ETRHB) المملوكة من طرف الأخوين حداد، الذي قرر بيع أسهمه وراء الازمة المالية غير المسبوقة التي يعرفها الفريق و التي نتج عنها أضرار جسيمة لم تتأخر في البروز على السطح.

و كانت إدارة النادي العاصمي قد أعلنت بداية شهر يوليو بأن اتفاقا نهائيا تم بين مؤسسة حداد لأشغال الطرقات و البناء التي يوجد رئيسها في السجن بسبب عدة قضايا، ومؤسسة جزائرية خاصة لبيع أسهم المجمع و المساهم الأكبر لاتحاد الجزائر. لكن منذ ذلك التاريخ لم يطرأ أي جديد, حيث بقيت الأمور تراوح مكانها بدار الاتحاد.

وكانت هوية الشركة الراغبة في الاستثمار في الاتحاد محفوظة لمدة شهر لدى الادارة لغاية صدور بيان النادي أمس الأحد.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept