الفيفا توقف أمين صندوق (كونميبول) السابق مدى الحياة بسبب الرشوة
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الخميس أمين الصندوق السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول) البوليفي رومير أوسوناي مدى الحياة بتهمة تلقي الرشوة.

ووجدت غرفة الحكم في لجنة الاخلاقيات المستقلة أن عضو اتحاد أمريكا الجنوبية السابق وعدة لجان في (فيفا) متورط في مخطط رشوة بين 2012 و2015 وخصوصا "دوره في منح عقود حقوق إعلامية وتسويقية لشركات في ما يخص بطولات ينظمها اتحاد كونميبول".

وغرم (فيفا) الرئيس السابق للاتحاد البوليفي مليون فرنك سويسري (نحو مليون دولار أميركي). وفور اتهامه تعهد أوسونا بالتعاون مع المحققين في كل من بوليفيا والولايات المتحدة الذين يحققون في قضايا فساد مرتبطة بالاتحاد الدولي.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept