الجزائر تفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

تغلب المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره الكولومبي بثلاثة أهداف لصفر (الشوط الأول: 2-0) في مباراة ودية لعبت سهرة اليوم الثلاثاء بملعب "بيار-موروا" بمدينة ليل (فرنسا).

وسجلت أهداف المباراة, التي جرت وسط حضور جماهيري كبير من أنصار "الخضر" من الجالية الجزائرية المقيمة بفرنسا, من قبل بغداد بونجاح في الدقيقة ال15 بقذفة قوية من حوالي 20 مترا لم تترك أية فرصة للحارس الكولومبي, و القائد رياض محرز الذي وقع ثنائية (د 20 و 65).  

وكان بإمكان الفريقين تسجيل أهداف أخرى لولا تألق الحارسين, مبولحي من الجزائر و أوسبينا من كولومبيا. وتدخل هذه المباراة في إطار استعداد المنتخبين للاستحقاقات القادمة, حيث يحضر "الخضر" لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2021 التي تنطلق شهر نوفمبر المقبل بأول خرجة أمام زامبيا داخل الديار (14 نوفمبر) قبل التنقل لغابورون لمواجهة بوتسوانا لحساب الجولة الثانية (18 نوفمبر).وكان أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي قد فرض عليهم التعادل وديا الخميس الفارط بالبليدة من قبل جمهورية الكونغو الديمقراطية (1-1), بينما انتهت مباراة كولومبيا - الشيلي يوم السبت بمدينة أليكانت الإسبانية بدون فائز كذلك وعلى نتيجة بيضاء (0-0).

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept