bannière vote
تصفيات كأس أمم إفريقيا-2021: الجزائر تطيح ببوتسوانا (1-0)
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تفوق المنتخب الجزائري على مضيفه البوتسواني بنتيجة 1-0 (الشوط الأول 1-0), سهرة يوم الاثنين بملعب غابورون, في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لتصفيات كأس أمم إفريقيا-2021 لكرة القدم بالكاميرون.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يوسف بلايلي لصالح "الخضر" في الدقيقة 14 من ركنية مباشرة.

وعلى ضوء هذه النتيجة, يحتل أشبال المدرب جمال بلماضي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط, في انتظار اللقاء الثاني للمجموعة بين زامبيا و زيمبابوي المقرر غدا الثلاثاء (00ر17 سا) بلوزاكا.

للتذكير فإن المنتخب الجزائري استهل حملة التصفيات بفوز عريض على نظيره الزامبي (5-0), الخميس الفارط بملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة, في حين انتهت المقابلة الثانية بين زيمبابوي وبوتسوانا بالتعادل الأبيض (0-0).

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept