الصحة
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

سجلت ولاية البيض خلال العام الجاري 2.221 حالة تسمم عقربي منها حالة وفاة واحدة, حسبما علم اليوم الخميس لدى مديرية الصحة والسكان.

كشفت دراسة أجراها باحثو جامعة بكين أن الأشخاص الذين يعانون من الأرق, يعتبرون أكثر عرضة لخطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية, واللتين كثيرا ما تسببا الوفاة.

أعلن رئيس قسم الأمراض الصدرية بالمؤسسة الاستشفائية الجامعية لوهران، اليوم الأربعاء، أن أدوية جديدة في علاج أمراض الجهاز التنفسي بما في ذلك الربو الحاد ستتوفر قريباً في السوق الجزائرية.

كشفت دراسة طبية حديثة أجراها فريق من العلماء أن العدو ولو لفترات قصيرة من شأنه أن يقلل من خطر الموت المبكر. 

كشف مدير الوقاية وترقية الصحة بوزارة الصحة والسكان واصلاح المستشفيات جمال فورار, عن استلام الوزارة لملونين و500 ألف جرعة لقاح ضد الأنفلونزا الموسمية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept