روبورتاج
Search
Vendredi 20 Septembre 2019
Journal Electronique

توجد محطات النقوش الصخرية المنتشرة بإقليم تاغيت  بولاية بشار والتي تمثل تراثا ثقافيا ماديا في مرمى الخطر, بسبب تأخر تنفيذ مشروع مخطط حماية تلك المواقع التي تكتسي أهمية كبيرة في تاريخ البشرية، حسب  ما ذكر مسؤولو قطاع الثقافة.

ممارسة نشاط مرح لأغراض تعليمية، هو استراتيجية تربوية تعتمد على الاكتشاف والاتصال والاسترخاء، حيث يمكن لمفهوم المتعة أن يساعد الطفل على التطور فيظل متحفزًا أثناء دراسته، كما يمكن أيضًا أن يساعد المعلم على جذب المزيد من الاهتمام من تلاميذه ودعم من يعانون من صعوبات في التعلم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept