المنتخب الوطني لكرة الطائرة يطمح للتتويج بالبطولة الافريقية
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

يشارك المنتخب الجزائري للكرة الطائرة في منافسات الطبعة ال22 للبطولة الافريقية, المقررة بتونس من 20 الى 29 جويلية, بطموح التواجد فوق منصة التتويج, حسب ما اكده الدولي محمد أمين أومسعد.

و أجرى السداسي الوطني -المتواجد في تربص دائم منذ نهاية الموسم تحت اشراف الطاقم الفني الجديد الذي يقوده المدرب الكوبي راؤول دياغو إيزكيردو-, معظم تحضيراته بمركز تجمع و تحضير الفرق الوطنية بالسويدانية بالجزائر العاصمة.

و اوضح اومسعد قائلا : "أجرينا تجمعا تحضيريا لمدة شهرين مع تربص بكوبا تخللته اربع مباريات ودية مع منتخبات اقل من 21 سنة. بصفة عامة التحضيرات جرت في ظروف جيدة, على الرغم من نقص المباريات الودية وغياب بعض اللاعبين جراء الاصابة."

وعاد الدولي الجزائري للحديث عن طموحات الفريق الوطني ومسألة التواصل مع المدرب الكوبي, قائلا : "الاتصال مع المدرب يتحسن مع مرور الايام. الامر لم يكن سهلا, لكنه اخذ وقته بالمقابل لمعرفة قيمة كل لاعب." واضاف : "الآن نحن على بعد ايام فقط عن انطلاق الدورة, الفريق مركز وعلى قناعة تامة بضرورة الذهاب لافتكاك احدى المراتب الاولى في المنافسة وتقديم وجه مشرف احسن من النسخة الماضية. سنبدأ المسابقة القارية بلعب مباراة بمباراة وتحقيق منحى تصاعدي في كامل الدورة."

وفيما يتعلق ببرنامج ما قبل الذهاب الى تونس, أفاد لاعب نادي برج بوعريريج ان الفريق الوطني سيدخل في تجمع إعدادي بالسويدانية حتى موعد التوجه الى تونس المقرر يوم الجمعة.

وخلال الطبعة التي احتضنتها مصر سنة 2017, انهت الجزائر المسابقة في المرتبة الرابعة عقب خسارتها في المباراة الترتيبية امام الكاميرون, بينما توجت تونس باللقب الافريقي على حساب مصر.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept