bannière vote
رئيس الفيفا : ''منتخب الجزائر فريق كبير''
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

اعتبر رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا), جياني أنفنتينو, أن المنتخب الجزائري لكرة القدم الذي سينشط نهائي كأس أمم افريقيا يوم الجمعة بالملعب الدولي للقاهرة أمام السنغال, "فريق كبير".

 

وصرح رئيس الهيئة الدولية, اليوم الأربعاء, للصحافة ''إنه فريق كبير, تهانينا للمنتخب الجزائري الذي سينشط النهائي. تهانينا أيضا

لمنتخب السنغال. حظ موفق للجميع وخاصة حكم اللقاء ."

وحقق المنتخب الجزائري مشوار أكثر من رائع في المنافسة الافريقية بعد أن فاز في جل اللقاءات منذ الجولة الأولى لدور المجموعات. وكان رفقاء بلايلي قد تأهلوا للمقابلة النهائية بعد الفوز على منتخب نيجيريا (2-1) في الرمق الأخير من الدور نصف النهائي بهدف سحري من اللاعب رياض محرز.

والتحق أنفنتينو بالقاهرة المصرية من أجل حضور اللقاء الترتيبي للمرتبة الثالثة والذي سيجمع تونس بنيجيريا, قبل أن يسجل حضوره يوم الجمعة للنهائي بين الجزائر والسنغال. وسيحضر رئيس ''الفيفا'' أشغال الجمعية العامة للكونفدرالية الافريقية بالقاهرة كما سيلتقي رؤساء الاتحاديات الوطنية.

وكانت الاتحادية الدولية قد عينت الأمينة العامة, السنغالية فاطمة سامورة, كعضوة عامة للفيفا على مستوى القارة الإفريقية لمدة ستة أشهر بهدف تنظيم الأمور على مستوى إدارة الكاف.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • أوبك تدعو إلى خفض إضافي لإنتاج النفط

      صرح وزير الطاقة الروسي, ألكسندر نوفاك الخميس بفيينا إن لجنة وزارية من "أوبك" أوصت بزيادة تخفيضات إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا في الربع الأول من 2020.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • وفاة 7 ملايين شخص سنويا بفعل تغير المناخ

      أكدت منظمة الصحة العالمية, اليوم الأربعاء, أن صحة الإنسان هي أكبر المتضررين من آثار تغير المناخ, لا سيما وأن التغيرات المناخية تتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص سنويا في مختلف مناطق العالم.

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept